شروط الاستخدام لموقع TRIO8 الإلكتروني

مقدمة

مرحبًا بك في موقع www.trio8tobacco.com  (يُشار إليه فيما يلي باسم “الموقع الإلكتروني“)، وهو موقع إلكتروني تديرها مؤسسة ثلاث ثمانيات للتجارة (“يُشار إليها في شروط الاستخدام هذه بالضميرين “نحن” أو “نا” لجماعة المتكلمين.)

مَن نحن؟ نحن مؤسسة ثلاث ثمانيات للتجارة، في المملكة العربية السعودية. وقمنا بتعريف أنفسنا وتزويدك بتفاصيل الاتصال خاصتنا في الموقع الإلكتروني للسبب الذي تم توجيهك إلى هنا من أجله.

ما مدى قبولك لتلك الشروط؟ إذا كنت تستخدم الموقع الإلكتروني، فأنت تقبل شروط الاستخدام هذه (يُشار إليها فيما يلي باسم “الشروط“) وهذه شروط هامة تتعلق باستخدامك للموقع الإلكتروني: يجب عليك قراءتها قبل استخدام الموقع الإلكتروني؛ لأنها شروط مُلزمة لك.

حدود المسؤولية: باستخدام الموقع الإلكتروني، فإنك تقبل حدودًا معينة من المسؤولية، والتي نوضحها لك في هذه الشروط. وباختصار: استخدامك للموقع الإلكتروني يتم على مسؤوليتك الخاصة؛ ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نقدم أي ضمانات (صريحة أو ضمنية) فيما يتعلق بالموقع أو استخدامك له.

استخدام منتجات التبغ: منتجاتنا مُصممة للمدخنين البالغين فقط. وتحتوي منتجاتنا على مادة النيكوتين وهي مادة مسببة للإدمان. ويجب على النساء الحوامل أو المرضعات أو الأشخاص الذين يعانون من مشكلاتٍ صحية عدم استخدام المنتجات التي تحتوي على النيكوتين. ومنتجاتنا ليست للبيع أو للاستخدام من قِبل أولئك الذين تقل أعمارهم عن (1) 18 سنة، أو (2) الحد الأدنى للسن اللازم قانونًا إذا كان العمر القانوني المطلوب لشراء التبغ بموجب قوانين المملكة العربية السعودية أكثر من 18 سنة. وفي حين أننا نضمن لك أن منتجاتنا مصنوعة وفقًا للمعايير العالية، إلا أنك تقر بأنك تستخدم منتجاتنا على مسؤوليتك الخاصة. كما أن منتجات التبغ ليست خالية من المخاطر وأفضل طريقة لتقليل مخاطر الصحة المرتبطة بالتبغ هي الإقلاع عن استخدامه تمامًا.

إذا لم تكن موافقًا على تلك الشروط، فلا يجوز لك استخدام الموقع الإلكتروني.

شروط أخرى: إذا كنت ترغب في استخدام أقسام معينة من هذا الموقع الإلكتروني أو الاستفادة من أي عروضٍ ترويجية نقدمها لك من خلاله، فقد يخضع ذلك لشروط وإشعارات أخرى. وإذا كان الحال كذلك، فسيتم توجيه انتباهك إليه، وقد يُطلب منك في بعض الحالات قراءة وتأكيد موافقتك على أي من هذه البنود قبل المتابعة.

التغيير في هذه الشروط: يجوز لنا تعديل هذه الشروط من وقتٍ لآخر. وإذا قمنا بذلك، سنقوم بإخطارك بهذه التغييرات. وإذا تابعت استخدام الموقع الإلكتروني بعد ذلك، فإن هذا يعني موافقتك على الشروط المحدَّثة. ويشير التاريخ المكتوب أعلى هذه الصفحة إلى تاريخ آخر تحديث لتلك الشروط.

استخدام الموقع الإلكتروني

هذا الموقع الإلكتروني مُخصص لاستخدام مدخني التبغ من البالغين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا فأكثر والذين يرغبون في مواصلة استخدام منتجات التبغ (“المستخدم المقصود”) والمقيمون في المملكة العربية السعودية،. وإذا لم تفِ بتلك المتطلبات، لا يجوز لك استخدام الموقع الإلكتروني.

لإعداد حساب على الموقع الإلكتروني، يجب عليك أن تقدم لنا بعض المعلومات الشخصية لنتمكن من التحقق من أهليتك لاستخدامه. وتلك المعلومات في العادة تكون حالة التدخين والاسم والعمر وبلد الإقامة وعنوان البريد الإلكتروني/رقم الهاتف. وسنحتفظ بها وفقًا لإشعار الخصوصية (راجع قسم “الخصوصية وملفات تعريف الارتباط” أدناه للحصول على مزيدٍ من المعلومات.) يتاح لكل مستخدم تسجيل حساب واحد فقط. لذلك يسمح فقط لرقم هاتف واحد و عنوان بريد إلكتروني واحد أن يرتبطا بالحساب.

من المهم بالنسبة لك أن تقدم لنا معلومات دقيقة وكاملة وحديثة لحسابك. وتوافق على إبقائها دقيقة وكاملة ومحدَّثة. كما أنك توافق على أنك لن تكشف عن كلمة مرور حسابك لأي شخص. وأنك مسؤول عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك، سواءً كنت تعرف عنها أم لا.

لا يجوز لك استخدام كلمة مرور أو حساب أي شخص آخر. ولا يجوز لك محاولة الوصول غير المُصرح به إلى الموقع الإلكتروني. وإذا حاولت القيام بذلك، أو مساعدة الآخرين على القيام بذلك، أو توزيع الإرشادات أو البرامج أو الأدوات المُعدة لهذا الغرض، سنقوم بغلق حسابك. وإذا استخدم حسابك شخصٌ آخر غيرك، يجوز لنا تعليق حسابك أو إنهائه (راجع القسم المعنون “تعديل وتعليق الموقع الإلكتروني”أدناه). ويجب عليك إخطارنا على الفور بأي استخدام غير مُصرح به لاسم المستخدم أو كلمة المرور أو معلومات الحساب الأخرى أو أي خرقٍ آخر للأمان تدرك أنه يتعلق بحسابك أو الموقع الإلكتروني خاصتك.

تعديل وتعليق الموقع الإلكتروني

نحتفظ بالحق في تعديل أو تعليق أو إنهاء تشغيل أو إيقاف الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو أي جزءٍ منه، وفقًا لتقديرنا. فعلى سبيل المثال، قد نقوم بإنهاء تشغيل الموقع الإلكتروني للمستخدمين إذا كان لدينا سبب للاعتقاد بأن هذا الموقع يستخدمه شخص غير المستخدم المقصود.

يجوز لنا كذلك أن نقوم بتحديث الموقع الإلكتروني وتغيير المحتوى في أي وقت. وعلى الرغم من أننا نبذل جهودًا معقولةً لتحديث المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني، إلا أنه ينبغي أن تلاحظ أن أي محتوى قد يصبح قديمًا في أي وقتٍ من الأوقات، ونحن غير ملتزمين بتحديثه.

كما يجوز لنا أن نقوم بإيقاف التشغيل المنتظم للموقع الإلكتروني، أو أي جزءٍ منه عند الضرورة، لإجراء الصيانة الروتينية أو غير الروتينية أو لتصحيح الأخطاء أو لإدخال تغييراتٍ أخرى.

استخدام الموقع الإلكتروني والمواد

الموقع الإلكتروني وجميع محتوياته (شاملة الرسائل المنشورة على المنتدى والبرمجيات والملفات والرسومات والبيانات والصور وغيرها من المواد) (يُشار إليها فيما يلي باسم “المواد“) ملكية حصرية لنا ولشركاتنا التابعة أو المرخصين لدينا (أو أي مزيجٍ مما سبق)، وهي محمية وفقًا لقوانين المملكة العربية السعودية، وفي البلاد الأخرى كذلك.

جميع حقوق الملكية الفكرية في المواد محفوظة لنا أو للمرخصين لدينا. ولا يجوز لك استخدام أو تعديل أو نسخ أو إعادة إنتاج أو إعادة نشر أو تحميل أو نشر أو نقل أو توزيع أو بيع أو ترخيص أو تأجير أو عرض أو تنفيذ أو بث أو تعديل أو تكييف أو إنشاء عمل مشتق أو إجراء الهندسة العكسية لأي جزءٍ من الموقع الإلكتروني أو أيٍّ من المواد المتعلقة به، بأي طريقةٍ كانت.

الموقع الإلكتروني والمواد مقدمة للاستخدام الشخصي الخاص بك فقط. ولا يجوز لك استخدامها في أي أغراض أخرى (على سبيل المثال: لا يمكنك استخدامها في أغراض تجارية أيًّا كانت). راجع فقرة “حدود المسؤولية” أدناه.

الروابط

قد يتضمن الموقع الإلكتروني روابط لمواقع خارجية. ويتم توفير هذه الروابط حرصًا على راحتك فقط. ونظرًا لأننا لا نتحكم في هذه المواقع الإلكترونية ولا نراجعها، يُرجى ملاحظة ما يلي:

  • نحن لا نؤيدها ولسنا مسؤولين عنها ولا نقدم أي وعد فيما يتعلق بها: على وجه الخصوص، لسنا مسؤولين عن الشروط التي يتم بموجبها إتاحة هذه المواقع الإلكترونية أو ممارسات الخصوصية الخاصة بها وتوافرها ومحتواها ووسائل الإعلان أو المنتجات أو غيرها من المواد أو الخدمات أو المعلومات المتاحة عنها أو منها؛
  • إذا قمت بالوصول إلى أي من هذه المواقع الإلكترونية، فإنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة،وعليه فانك تؤكد ، بشكل لا رجعة فيه ، أننا لسنا مسؤولين في أي وقت عن استخدامك للروابط أو أي نتائج لهذا الاستخدام.

لا يجوز لك وضع إطار أو رابط أو ارتباط عميق بين الموقع الإلكتروني وأي موقع إلكتروني آخر.

الخصوصية وملفات تعريف الارتباط

نقوم من خلال الموقع الإلكتروني بجمع أي معلومات شخصية عنك، ونقوم بجمعها ومعالجتها وفقًا لإشعار الخصوصية. فيُرجى قراءته لمعرفة المزيد عن المعلومات الشخصية التي نجمعها عنك وكيف نستخدمها ومَن الذين نتشاركها معهم وكيف نحميها وما هي حقوقك وكيف يمكنك ممارستها.

كما يستخدم هذا الموقع الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة لجمع معلومات معينة عن الزوار تلقائيًّا. ولمعرفة مزيدٍ من المعلومات عن هذه التقنيات (بما فيها ملفات تعريف الارتباط التحليلية من جوجل) وكيفية استخدامها وكيفية قبولها أو رفضها، يُرجى الاطلاع على إشعار ملفات تعريف الارتباط.

يجب مراجعة إشعار الخصوصية وإشعار ملفات تعريف الارتباط قبل استخدام الموقع الإلكتروني، ويجوز لنا أن نقوم بتغييرها في أي وقت، مثلها في ذلك مثل شروط الاستخدام.

بيان إخلاء المسؤولية

على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لتوفير موقع إلكتروني غني بالمعلومات تستمتع باستخدامه، فإن الموقع الإلكتروني يتم توفيره لك “كما هو” ما لم ننص صراحةً على خلاف ذلك في هذه الشروط. وكذلك:

  1. من ضمن مسؤولياتك – وليس مسؤوليتنا – ضمان أن الموقع الإلكتروني مناسب للأغراض المقصودة عند استخدامه؛
  2. لا نقبل أي مسؤولية تجاهك فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني (مع مراعاة الفقرة التي تحمل عنوان: “حدود المسؤولية” الموجودة أدناه)؛
  3. لا نقبل أي مسؤولية حول مدى ملاءمة أو مناسبة الموقع الإلكتروني لتلبية احتياجاتك، ونستبعد- إلى أقصى حدٍّ يسمح به القانون- جميع الوعود والضمانات الصريحة أو الضمنية، ومنها:
    • أن يكون الموقع الإلكتروني أو أي محتوى يتم تضمينه أو تسليمه عبر الموقع الإلكتروني، أو يتم توفيره من خلال الموقع الإلكتروني، عبارة عن محتوى دقيق أو كامل أو مضبوط أو محدث أو مناسب، أو يعمل بطريقة خالية من الأخطاء؛
    • أن الدخول إلى الموقع الإلكتروني سيكون دون انقطاع أو دون أخطاء؛
    • أن الموقع الإلكتروني، أو أنظمة الكمبيوتر التي يوفرها، خالية من الفيروسات أو العناصر الضارة الأخرى.

حدود المسؤولية

نحن لا نستبعد أو نقيّد المسؤولية التي لا يمكن استبعادها أو تقييدها بموجب القانون، أو المسؤولية عن الوفاة أو إصابة الأشخاص الناجمة عن إهمالنا، أو المسؤولية الناشئة عن تحريفنا الاحتيالي أو الإهمال الجسيم.

لسنا مسؤولين أمامك عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن استخدامك للموقع الإلكتروني بطريقة تخالف هذه الشروط، أو بسبب أي مواد أو إجراءات ضارة تكنولوجيًّا (مثل الفيروسات أو هجمات حجب الخدمة) والتي تؤثر على جهاز الكمبيوتر أو برامج الكمبيوتر أو البيانات أو غيرها من المواد التي ترتبط باستخدامك للموقع الإلكتروني أو أي موقع مرتبط به.

أنت تقر وتوافق على أن تشغيل الموقع الإلكتروني يعتمد على الأداء السليم والفعّال لشبكة الإنترنت، وغيرها من الأجهزة والخدمات الأخرى (بما في ذلك جهازك أو متصفح الويب الخاص بك)، ونحن لا نضمن لك تلك الأشياء، ولن نتحمل أي مسؤولية في هذا الشأن بأي شكلٍ من الأشكال.

نحن لن نتحمل أي مسؤولية بشأن أي خسائر أو أضرار خاصة أو غير مباشرة أو ناتجة أو تبعية، أو أي خسارة في البيانات أو الأرباح أو الإيرادات أو الأعمال التجارية أو الشهرة.

إذا تسببت في حدوث خلل فني في الموقع الإلكتروني أو الأنظمة التي تنقله إليك أو للآخرين، فإنك توافق على تحمل المسؤولية تجاه جميع الخسائر والالتزامات والنفقات والأضرار والتكاليف، شاملة أتعاب المحاماة المعقولة وتكاليف المحكمة الناشئة أو الناتجة عن هذا الخلل.

الولاية القضائية والقانون المعمول به

تحكم قوانين المملكة العربية السعودية هذه الشروط واستخدامك للموقع الإلكتروني. كما أنك توافق بشكلٍ نهائي على أن يكون لمحاكم المملكة العربية السعودية الاختصاص القضائي الحصري لاتخاذ أي إجراء قانوني لإنفاذ هذه الشروط. 

الحقوق المهمة الأخرى التي نمتلكها بموجب هذه الشروط

يجوز لنا نقل حقوقنا والتزاماتنا بموجب هذه الشروط إلى مؤسسة أخرى، ولكن لن يؤثر هذا على حقوقك بموجب هذه الشروط.

في حالة عدم إصرارنا على أن تنفذ أيًّا من التزاماتك بموجب هذه الشروط، أو إذا لم ننفذ حقوقنا عليك، أو إذا تأخرنا في القيام بذلك، فإن هذا لا يعني أننا قد تنازلنا عن حقوقنا والالتزامات المترتبةعليك، كما أنه لا يعني إعفاءك من الوفاء بتلك الالتزامات. وإذا قررنا التنازل عن حقنا المترتب على أي تقصير أو مخالفة من جانبك لهذه الشروط، فلن نقوم بذلك سوى وفق اتفاق كتابي فيما بيننا في هذا الصدد.

تُطبق كل فقرة من فقرات هذه الشروط على نحوٍ منفصل. وهذا يعني أنه إذا قررَت أي محكمة أو سلطة مختصة عدم شرعية أو قانونية أو قابلية إنفاذ أيٍّ من تلك الشروط، تظل سائر الفقرات نافذة وسارية.

لا يُقصد بهذه الشروط إعطاء أي حقوق لأي أحد سوى أنت ونحن.

كيف تتواصل معنا؟

الرجاء التواصل معنا على contact@trio8tobacco.com في الحالات التالية:

  • كنت تعتقد أن الموقع الإلكتروني ينتهك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك أو أنه يضم محتوى غير قانوني أو مسيئًا أو ينتهك حقوقك أو حقوق الغير؛ أو
  • الرغبة في توجيه أي أسئلة بشأن هذه الشروط أو الموقع الإلكتروني.